المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

خلع صابرين للحجاب يثير رواد الوشيال ميديا بين مهنئ لها ومعارض

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

اثيرت صورة الفنانة صابرين التي قامت بنشرها عبرصفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الاراء من رواد السوشيال ميديا..بين المهنئين والمعارضين لها..

حيث هنأ صابرين بخلع الحجاب نسبة كبيرة من زملائها الفنانين ..ووصفوها بأنها كما هي منذ بدءت مشوارها الفني بالدراما والسينما..

كما هنأها العديد من رواد التواصل بخلع الحجاب وبعضهم تساءل هل خلع الحجاب للقيام بتقديم دور جديد ثم ترجعي للحجاب .؟

وبعضهم عتابها وقال لها لماذا خلغتي الحجاب بعد كل هذه السنوات ؟

وغيرها من التعليقات بين الايجابية والسلبية .

موضوعات متعلقة