رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
وا إسلاماه

طالبة بكلية الاقتصاد المنزلي تهدي نائب رئيس الجامعة لوحة فنية لفضيلة الإمام الأكبر

جريدة الزمان

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع كليات فرع الجامعة بالوجه البحري بطنطا للوقوف على انضباط العملية التعليمية بمختلف الكليات، قام الدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لقطاع الوجه البحري، بزيارة تفقدية مفاجئة قبل قليل لكلية الاقتصاد المنزلي بنواج بمحافظة الغربية.

وخلال الزيارة اطمئن على انتظام الدراسة بالكلية سواء في انتظام جداول المحاضرات النظرية أو "السكاشن" العملية.

كان في استقبال نائب رئيس الجامعة الدكتورة إيمان السيد عبدالهادي، وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب، هذا وقد تفقد نائب رئيس الجامعة جميع أقسام الكلية وقام بعقد لقاء مع أعضاء هيئه التدريس والهيئة المعاونة بالكلية للوقوف على مدى انتظام العملية التعليمية خاصة بعد مرور حوالي شهرين من بدء الدراسة في شهر سبتمبر الماضي.

وخلال الجولة قامت الطالبة زهراء أحمد إسماعيل الباز، الطالبة بالفرقه الأولى بالكلية بإهداء نائب رئيس الجامعة عمل فني من تصميمها عبارة عن صورة مرسومة باليد من عمل الطالبة لفضيلته الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر. وفي ختام جولته للكلية حرصت الطالبات على أخذ صوره تذكارية مع نائب رئيس الجامعة مثمنين زيارته المسائية المفاجئة لهم للاطمئنان عليهم.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، كان في الصباح برفقة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة في زيارة لمحافظة المنوفية شملت زيارة اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس، محافظ المنوفية، وزيارة الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، ثم اختتمت الجولة بتفقد كليتي اللغة العربية وأصول الدين بشبين الكوم بمحافظة المنوفية.

رافق نائب رئيس الجامعة العميد محمود حلمي، مدير إدارة الأمن الإداري بقطاع الوجه البحري بطنطا.

0e63800ecc648af83c9a8d94d5c4ee12.jpg3c98d19e5a11adcee4712485f74f9874.jpgc932ee5915d11e6067fff7762f1dcb7e.jpg
العملية التعليمية الامام الاكبر الدكتور أحمد الطيب المحاضرات

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق