كولر: سيمبا منافس قوي والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد محافظ المنيا يستقبل السيدة هيرو السفير الأمريكى بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك محافظ المنيا يعلن بدء التسجيل بالدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية «كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظ أسيوط يعلن تخصيص 32 مسجدًا للاعتكاف و222 مسجدًا لصلاة التهجد بجميع مراكز ومدن المحافظة النائب أحمد عثمان: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يؤكد جديته واهتمام القيادة السياسية بكافة القضايا محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية محافظ كفرالشيخ: تحرير 5 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز الأورام الجديد على مساحة 8876 م2 بقوة 160 سريراً محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود محافظة الجيزة تضبط ١٦٠ سيارة سرفيس غير ملتزمة بالتعريفات المحددة لخطوط السير نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

تامر دونجا يكشف تفاصيل اشتباكه بقطاع الناشئين

أفصح تامر عبد الحميد "دونجا"، لاعب الزمالك الأسبق، عن تفاصيل اشتباكه مع مدحت عبد الهادي وايمن عبد العزيز بقطاع ناشئين الابيض.

وقال دونجا خلال حواره ببرنامج "في الإستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام: "عمري ماهاجمت زميل، انا مش بتاع مشاكل من الأساس، فقط كنت رد فعل وليس فعل"

واردف : سيد حفني تحدث معي بشكل غير لائق وسط نجوم الزمالك خلال احدى المباريات، عقب انتهاء المباراة نزلت الملعب وحاولت ان اتحدث معه ولكنه لم يلتفت لي، فبشكل تلقائي ارتفعت نبرة صوتي لكي ينتبه لي، وحدث بينا مشادة كلامية.

واستكمل : في نفس التوقيت وجدت مدحت عبد الهادي وايمن عبد العزيز يشتبكون معي. وافصح : قالي لي مدحت عبد الهادي "انت ملعبتش سنتين على بعض في الزمالك" كما قام ايمن عبد العزيز بطردي من النادي قائلا : اطلع برا. واكد : اندهشت من طريقة حديثهم، وقمت بالخروج من كل "الجروب" الخاصة بالعمل داخل النادي، في نفس لحظة خروجي من الملعب، وقررت عدم العودة.

وتابع : قمت بفعل ذلك لاني لن اذهب لرئيس النادي من أجل الشكوى، مع العلم ان من يشتكي اولا هو من يحصل على حقه كاملا. وكشف: اتصل بي بعد ذلك اداري الفريق واكد لي ان رئيس النادي يريد الجلوس معي للحديث عما حدث، فاستجبت تقديرا له.

وافصح : دخلت المكتب وجدت الجميع متواجد بالجلسة، فلم يقول رئيس النادي غير كلمة واحده : "الكل يقدم استقالته" واتم كلماته: وافقت على الفور ورحلت، في اليوم التالي كان عبد الهادي وعبد العزيز متواحدين في النادي بشكل طبيعي، وعلمت ان هناك اخبار تفيد بفصلي، وهذا لم يحدث.