وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها” ختام ورش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بمواهب وحكايات الجنوب رئيس النواب يحيل 23 اقتراح برغبة للحكومة لتنفيذ التوصيات الواردة بها وافق مجلس النواب على اتفاق المنحة المقدمة من البنك الدولي لتحسين إدارة النفايات النواب يوافق على استضافة مصر مركز التغيرات المناخية التابع للاتحاد الإفريقي أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ميركل تهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاده

 الرئيس السيسي وأنجيلا ميركل
الرئيس السيسي وأنجيلا ميركل

أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن تهنئتها للرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد ميلاده الخامس والستين الذي يوافق اليوم ١٩ نوفمبر.

جاء ذلك في بداية الكلمة الافتتاحية لميركل خلال قمة الاستثمار التي انطلقت اليوم الثلاثاء في برلين ضمن أعمال القمة المصغرة للقادة الأفارقة المشاركين في المبادرة الألمانية للشراكة مع أفريقيا.