صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تحت شعار «الإعاقة منحة لا محنة»..

ختام فعاليات اليوم الأول من اللقاء الرياضي لأصحاب الهمم من طلبة الجامعات

اختتمت مساء اليوم فعاليات اليوم الأول من اللقاء الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة "بارالمبياد الجامعات المصرية" والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى 1 من ديسمبر بالمدينة الشبابية والرياضية بالإسكندرية.

حيث انتهت منافسات تنس الطاولة رجال كالتالي:

في منافسات تنس الطاولة جلوس، احتلت جامعة عين شمس المركز الأول تليها جامعة الإسكندرية وجاءت في المركز الثالث جامعة دمنهور.

أما منافسات الأرجل السليمة: جاءت جامعة قناة السويس في المركز الأول تليها جامعة السادات، وحصلت جامعة طنطا علي المركز الثالث.

أما في منافسات الإعاقات الذهنية: جاءت جامعة عين شمس في المركز الأول، تليها جامعة القاهرة ثم جامعة حلوان في المركز الثالث.

وفي منافسات تنس الطاولة للأرجل المعاقة: جاءت جامعة دمنهور في المركز الأول، تليها جامعة السادات في المركز الثاني، ثم جامعة حلوان في المركز الثالث.

وفي منافسات تنس الطاولة سيدات جاءت النتائج كالآتي:

في منافسات تنس الطاولة جلوس: جاءت جامعة حلوان في المركز الأول تليها جامعة أسيوط ثم جامعة عين شمس في المركز الثالث.
أما في منافسات الأرجل السليمة: جاءت جامعة الأزهر فرع القاهرة في المركز الأول تليها جامعة بني سويف، وجامعة حلوان في المركز الثالث.
وفي منافسات الإعاقات الذهنية: جاءت جامعة حلوان في المركز الأول تليها جامعة عين شمس ثم جامعة القاهرة في المركز الثالث.
وفي منافسات تنس الطاولة للأرجل المعاقة: جاءت جامعة أسيوط في المركز الأول ثم جامعة بني سويف في المركز الثاني.

الجدير بالذكر أنه يشارك في اللقاء ٢٥ جامعة وفرع بإجمالي ٦٥٠ مشارك ومشاركة على مستوى الجمهورية، والذي يأتي في إطار المشروع القومي للياقة البدنية والذي يهدف إلى رفع مستوي اللياقة البدنية للأشخاص أصحاب الهمم بالجامعات المصرية، بالإضافة إلى العمل على مشاركة أكبر عدد من الطلاب الجامعين أصحاب الهمم في الأنشطة الرياضية ودمجهم في المجتمع المصري واستغلال طاقاتهم الاستغلال الأمثل.