رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة إخبارية ليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019

ينشر موقع «الزمان» أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019.
يشهد وزير خارجية مالطا، كارميلو ابيلا، مناظرة شبابية حول "تأثير الشباب الإيجابي في منطقة المتوسط" تنظمها مؤسسة "آنا ليندا" للحوار بين الثقافات برئاسة مديرها التنفيذي نبيل الشريف.
القاهرة .. تختتم فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
روما .. انطلاق اجتماع تنسيقي للجنة البرلمانية الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط بروما.
موسكو .. يلتقي وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، مع المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، لمناقشة أفق تسوية الصراع العربي الإسرائيلي على خلفية الإجراءات الأمريكية الأخيرة.
القاهرة .. يشارك وزير المالية محمد معيط في فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الجمعية المصرية البريطانية للأعمال بلندن، ويستعرض أولويات الإنفاق خلال العام المالي المقبل.
بيروت .. يعقد الرئيس اللبناني ميشال عون، اجتماعا مع وزراء المجموعة الاقتصادية والمالية، والقائمين على القطاع المصرفي، وذلك لاستعراض الأوضاع المالية والاقتصادية التي يمر بها لبنان.
فيينا .. تعلن الهيئة العليا للحزب الاشتراكي الديمقراطي عزل رئيسة الحزب باميلا راندي فاجنر وذلك في أعقاب أزمة مالية طاحنة يجتازها الحزب ونتيجة خسارته الانتخابات البرلمانية في سبتمبر الماضي والانتخابات البلدية في ولاية شتايرمارك الأسبوع الماضي.
تونس .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النجم الساحلي ، على ستاد رادس، وذلك في إطار افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.