أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«أنور»: مواجهة الطلائع كانت صعبة.. ونستعد لمواجهة إنبي

عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب
عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب

عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ أكد أن فريقه عبر مباراة طلائع الجيش أمس الأحد في دوري الجمهورية بصعوبة كبيرة، مؤكداً أن صاحب الأرض كان منافساً قوياً، بالإضافة إلى أن أرضية الملعب كانت سيئة وصعبت كثيراً من مهمة الأهلي.

وقال أنور: أرضية الملعب من النجيل الصناعي وكانت سيئة للغاية وصعبت علينا نقل الكرات والتمرير بشكل دقيق.. ولا ألوم على لاعبي فريقي لأنهم قدموا مباراة جيدة ولكن الظروف لم تكن في صالحهم لتحقيق الفوز.


وأضاف: لم أكن في حاجة لإجراء تبديلات طوال اللقاء ؛ لأن اللعب كان سريعاً وجميع اللاعبين المتواجدين في الملعب كانوا في حالة فنية وبدنية جيدة للغاية.. ونتائج المنافسين كانت في صالحنا لأننا ما زلنا في الصدارة بنفس فارق النقاط مع أقرب منافسينا».


واختتم عمرو أنور تصريحاته مؤكدا أن مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي ستكون في غاية الصعوبة؛ لأنه فريق قوي وسيأتي بالتأكيد باحثاً عن الفوز، خاصة بعد فوزه الكبير على إف سي مصر بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن فريق انبي لن يكون منافسا سهلاً، وسيسعى الأهلي بكل قوة من أجل الفوز.