رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

نائب رئيس البرلمان العربى مهنئا الإمارات بعيدها : اتخذت مكانة عالمية كنموذج مثالى

هنأ اللواء سعد الجمال ، عضو مجلس النواب ، نائب رئيس البرلمان العربي ، قادة وشعب وحكومة الامارات بحلول العيد الـ 48 لذكري قيام دولة الأمارات العربية المتحدة في وقت وقد أتخذت هذه الدولة الفتية مكانتها العربية والإقليمية والدولية كنموذج مثالى علي أن الإتحاد قوة ، وأن القيادة الرشيدة والتخطيط الناجح المدروس والادارى الذكي لموارد الدولة وتسخير إمكاناتها لخدمة شعبها لابد وان ياتي ثماره المرجوة بأسرع مما كان متوقع .

أضاف الجمال ، أن الخطوة العملاقة التي اتخذها حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله مع أشقائه حكام الامارات الأخرى لتوحيد بلادهم في دولة واحدة أصبحت نموذجا يحتذى به في السياسة والاقتصاد والتجارة والتنمية والثقافة والعلم لتحقيق حلم عربي على أرض الواقع .

تابع الجمال ، أنه كان للدور الرائع لخلفاء الآباء المؤسسين الشيخ محمد بن زايد وأشقاءه والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في إستمرار المسيرة الناجحة والحفاظ على وحدة وقوة دولتهم بل ورفع مستوى الطموحات والأحلام بما يتناسب مع العصر الحديث فى كافة المجالات .
أوضح الجمال ، أنه إذا كان الشعب الأماراتى يحتفل بهذه الذكرى العطرة فإن أشقاؤنا المصريين بحتفون ويحتفلون بها أيضا لما للشعبين من روابط وثيقة وعميقة .