محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليونايتد يحسم القمة ضد توتنهام.. في ليلة إصابة مورينيو

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على منافسه توتنهام هوتسبير 2-1 ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اهداف مانشستر يونايتد ضد توتنهام

جاء هدف مانشستر يونايتد أولا عبر ماركوس راشفورد فى الدقيقة السابعة من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، فشل حارس السبيرز فى التصدى لها، لتصبح النتيجة تقدم مانشستر يونايتد 1 - 0.

وفى الدقيقة 39 تعادل توتنهام عبر اللاعب ديلي آلي من خلال خطأ دفاعي قاتل للاعبي مانشستر يونايتد.

وفى الدقيقة 49 من زمن اللقاء، ومن ركلة جزاء، أضاف راشفورد الهدف الثاني له ولفريقه ليقود يونايتد للفوز بنتيجة 2 – 1.

كان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد عاد لاول مرة إلى قلعة "أولد ترافورد" منذ رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد، ولكن مدربا للسبيرز ليتلقى أول خسارة له منذ تعيينه مدربا للفريق اللندني.

وتعرض مورينيو، مدرب فريق توتنهام لموقف كوميدى، خلال أحداث الشوط الأول، حيث تسبب دانييل جيمس لاعب مانشستر يونايتد، فى إصابة مورينيو، خلال صراعه على الكرة مع لاعب توتنهام هارى وينكس، فى الدقيقة 13، وهى الكرة التى حصل خلالها الأخير على بطاقة صفراء.

بهذه النتيجة يقفز مانشستر يونايتد للمركز السادس برصيد 21 نقطة، في المقابل تراجع توتنهام للمركز الثامن برصيد 20 نقطة.