الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حسين صلاح نظمي: والدي كان محبًا للفن ولا تهمه البطولة المطلقة

صلاح حسين نظمي ابن الفنان صلاح نظمي مع محررة الزمان
صلاح حسين نظمي ابن الفنان صلاح نظمي مع محررة الزمان

أعرب حسين صلاح نظمي ابن الفنان الراحل القدير صلاح نظمي، عن امتنانه بالرصيد الكبير الذي أتاحه له والده من أعماله الفنية المشرفة.

وأضاف نظمي لـ«الزمان»، أن والده كان فنانا شغوفا بحب الفن، متابعًا أنه كان يشاهد رواد الفن يأتون إلى المنزل لوالده وكانوا يحبونه ويحترمونه.

وتابع "كما أن والدي رغم تمتعه بملامح النجومية إلا أنه لم يهتم يوما بأن يأخذ بطولة مطلقة أو يكتب اسمه في أول التتر، وحتى أجره لم يهتم به بل كان آخر اهتماماته هي معرفة أجره، فما كان يهمه هو تفاصيل العمل وإضافة دوره للعمل الفني".

وعن أفضل أدوار والده في سن متقدمة، قال حسين نظمي "بحب جدا دور والدي المعلم الجزر في فيلم على باب الوزير، حيث أنه تمرد على ملامحه الأرستقراطية".