رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. الأهلي يواجه الهلال السوداني بدوري الأبطال

يخوض فريق الأهلي مباراة قوية عندما يستضيف الهلال السوداني بإستاد السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، وهي المباراة التى يخوضها الأهلي تحت شعار "الفوز من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل" لنصف النهائي البطولة بعدما خسر الاهلي في الجولة الأولى من النجم الساحلي بتونس بهدف نظيف في الجولة الأولى.

ويُدير مباراة الليلة طاقم تحكيم جزائري يضم ، كلاً من لحلو بن براهم، ويعاونه المساعد الأول عبدالحق اتشيعلى، والمساعد الثاني عومارى بوعبدالله، والحكم الرابع نبيل بوخالفة ويحضر مباراة الليلة 15 ألف مشجع حصل الاهلي على موافقة بتواجدهم في مدرجات إستاد السلام.

يدخل الاهلي مباراة الليلة بقيادة مدربه المُتميّز فايلر الذى لم يخسر معه الفريق سوى مباراة واحدة أمام النجم الساحلي، ويرغب الاهلي في حصد النقاط الثلاثة من بطل السوداني القوي الذي فاز في لقاء الجولة الأولى بهدفين لهدف على بلاتينيوم الزيمبابوي.

يعول الاهلي في مباراة الليلة على خبرات لاعبيه وقدراتهم الفنية العالية ويستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب منحهم فايلر راحة في لقاء بني سويف الأخير بالكأس الذى فاز فيه الأهلي 3/1 يأتي في مقدمتهم ، محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، محمد مجدي قفشة ، أجاي ، رمضان صبحي ، عمرو السولية فيما يفقد الفريق جهود أيمن اشرف للطرد في لقاء النجم الساحلي.

في المقابل ، أكد صلاح آدم، المدير الفني للهلال صعوبة المباراة ، موضحاً أن الأهلي هو سيظل من أفضل الفرق في القارة الإفريقية وهو فريق جدير بالاحترام، مؤكداً أن الهلال سيبذل أقصى الجهود من أجل الخروج بأفضل نتيجة ، مشدداً على أنه جاهز بالسيناريو الذى يحقق له نتيجة جيدة يحافظ بها على حظوظه في التأهل للدور نصف نهائي البطولة.