إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

هل يستمر التفوق الأبيض على فرق أنجولا ؟

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى الساعة الـ 9 من مساء اليوم السبت، مواجهة قوية أمام فريق أول أغسطس الأنجولى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا على ستاد السلام.

وسبق أن لعب الزمالك 8 مباريات مع أندية أنجولا حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر فى لقاء وحيد.

وتعتبر مباراة أول أغسطس هى الأولى التى تجمع بين الفريقين فى البطولات القارية، كما أنها هى الأولى تحت قيادة المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض باتريس كارتيرون.

مباراة الزمالك وأول أغسطس

البداية، كانت مع مواجهة أتلتيكو افيكاو فى دور الـ 16 من دورى الأبطال عام 2005، وفاز الأبيض بهدفين نظيفين أحرزهما وائل القبانى، وعبدالحليم على، وكان الزمالك قد تعادل فى لواندا 1-1 وأحرز هدفه الوحيد جمال حمزة.

ثانى المواجهت أمام انتر كلوب فى دور الـ 16 عام 2008 وفاز الزمالك بثلاثية نظيفة أحرزها عمرو الصفتى، وشيكابالا ومحمد إبراهيم وخسر الأبيض بأنجولا بهدفين مقابل هدف وأحرز هدفه الوحيد جمال حمزة.

ثالث اللقاءات كانت فى دور الـ 32 من دورى الأبطال أمام كابوسكورب 2014، وفاز الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود فتح الله وتعادل الزمالك سلبيا فى أنجولا.

آخر المواجهات، كانت فى دور المجموعات من الكونفيدرالية 2019، وتعادل الأبيض مع بتروأتليتكو بهدف لكل منهما، وأحرز هدف اللقاء يوسف أوباما قبل أن يحقق الفوز بأنجولا بهدف حميد أحداد.