محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المصري يضرب بطل نيجيريا برباعية

 فريق المصري
فريق المصري

فاز فريق المصري على إينوجو رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين اليون، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سجل أهداف المصري اللاعب النيجيري أوستن أموتو في الدقيقة 5 ثم أضاف أحمد ياسر في الدقيقة 27 ثم أحرز اللاعب الليبي مفتاح طقطق هدفاً في الدقيقة 48 للفريق البورسعيدي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، وأحرز الصاعد حسن علي الهدف الرابع في الدقيقة 83 بينما سجل الفريق النيجيري عن طريق البديل إيزيكوي في الدقيقة 86 ثم أحرز إيزي هدفاً ثانياً لفريقه رينجرز من خطأ دفاعي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد المصري للنقطة رقم 6 في المركز الأول بينما تجمد الفريق النيجيري في المركز الأخير بدون نقاط.