محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

خبير يدعو إلى الدخول في عالم التسويق الرقمي باحترافيه لمواكبة العالم 

صرح المهندس مؤمن أشرف الخبير الدولى للإتصالات والتسويق الرقمى، أن التسويق الرقمى فى منطقة الشرق الأوسط أصبح حديث الجميع والشغل الشاغل لكل الأشخاص الذين يريدون تطوير عملهم الخاص وخاصة أولئك الذين دخلوا من جديد في عالم الأعمال والمال، فالكثيرون أصبحوا متحمسين و منطلقين من أجل إيصال فكرتهم وإظهار مواهبهم وتحويل الأفكار إلى أعمال مربحة ماليا.

وقال المهندس مؤمن أشرف إن العالم يتغير والتكنولوجيا تسود كل التحركات الإقتصادية والعلمية ، ولقد أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي هي لغة العصر ومصدر التواصل الأول بين جميع الشركات وعملائها ، ولا يقتصر الأمر فقط على التواصل ولكن الأمر تطور لتصبح مواقع التواصل الإجتماعي عالم تسويقي كبير يمكن من خلاله البيع والشراء والإعلان والدفع وكل شئ.

وأضاف المهندس مؤمن أشرف أن التسويق يؤدي إلى إشباع حاجات الإنسان ورفع مستوى المعيشة لأفراد المجتمع، وذلك من خلال تقديم المنتجات المطلوبة من سلع وخدمات وأفكار بقصد إشباع الحاجات الحالية والمرتقبة للمستهلك كما يعمل التسويق على التعرف إلى الاحتياجات والرغبات الكامنة ومواءمة هذه الحاجات مع استخدام ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في توفير سلع وخدمات جديدة وتطوير المنتجات الحالية بما يساعد على رفع مستوى معيشة الأفراد .

وأوضح الخبير الدولى للتسويق وتكنولوجيا الإتصالات أن الجميع عليه مسئولية فى مواكبة التطور الذى يحدث داخل الدول، ولن يتم مواكبة التطور إلا بالإتجاه السليم للمؤسسات العاملة فى الدولة سواء الخاصة او الحكومية نحو التسويق الرقمى والتكنولوجيا المعتمدة لتطوير الذات وتطوير المؤسسات التجارية بشكل خاص .

وأشار مؤمن أشرف أن بعض المؤسسات والدول فى منطقة الشرق الأوسط مازالت تعتمد على التسويق الكلاسيكى القديم، مما يضع هذه الدول فى نهاية قطار التطور والإستعداد للمستقبل.