رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صلاح ينافس على جائزة هدف الجولة بدوري أبطال أوروبا

صلاح
صلاح

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أجمل أهداف الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى قائمة المرشحين للفوز بجائزة أجمل أهداف الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على ريد بول سالزبورج النمساوى بنتيجة 2 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وينافس محمد صلاح على الفوز بجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا كلاً من حسام عوار لاعب ليون الفرنسى الذى سجل هدفاً مميزاً فى شباك لايبزيج الألمانى، ودانى أولمو لاعب دينامو زغرب الكرواتى الذى نجح فى التسجيل أمام مانشستر سيتى الإنجليزى وفيليبى لاعب أتليتكو مدريد الإسبانى الذى أحرز هدفاً رائعاً فى شباك لوكوموتيف موسكو الروسى.

وحجز ليفربول مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة متفوقاً بفارق نقطة وحيدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة.

وتأهل إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا من الدورى الإسبانى، بينما تأهل كل من يوفنتوس وأتالانتا ونابولى من الدورى الإيطالى.

ومن الدورى الألمانى تأهل كل من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج، كما تأهل أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان من الدورى الفرنسي، ومن الدورى الإنجليزى تأهل كل من ليفربول ومانشستر سيتى وتشيلسى وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.