إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط موظف بسوهاج مكن مواطن من البناء على أرض زراعية

 أكدت تحـــريـــات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام (مدير تنظيم بالإدارة الهندسية بإحدى الوحدات المحلية بسوهاج - مقيم بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج) باستغلال موقعه الوظيفي والتواطؤ مع (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج) بإصدار ترخيص بناء له بالرغم من تحرير محضر مخالفة بناء على الأرض الزراعية بمعرفة الجهات المعنية، حيث تبين عدم إثبات ذلك بالمعاينات المحررة بمعرفة المتحرى عنه بالمخالفة لأحكام قانون البناء ولائحته التنفيذية، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام والتربح من الأعمال الوظيفية وتربيح الغير.

تأكد ذلك بتقرير حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بطما الذي أكد صحة ما توصلت إليه التحريات، وأمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة لصحة الواقعة.
أمكن ضبط المتحرى عنه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.