بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رساله عنيفه من غالية بن علي لـ بلياتشو الإخوان.. تعرف عليها

هاجمت المطربة غالية بن على ، بلياتشو الإخوان محمد ناصر، بعد قيامه بحمله تشويه ضدها، مرددا عدد من الأكاذيب بسبب حضورها منتدى شباب العالم بشرم الشيخ ، شملت أنها ليست مطربة ووصفها بأنها مجرد "حالة"، مشيرة إلى أن أغلب المعلومات الذى ذكرها خاطئة، كما وصفته بالكاذب والمتآمر ويمارس التغييب الإعلامي.


وقالت غالية بن على :"غالية بنعلي مش مطربة.. صباح الخير..مع أن الفيديو "هزلي" إلا إني مرعوبة مما وصل إليه مستوى الإعلام اليوم في بلادنا من كذب وتآمر حتى أصبح "تغييب إعلامي"".


وأضافت:"خبر مشاركتي في المنتدى العالمي للشباب في شرم الشيخ بمصر صحيح، كما شاركت في منتديات أخرى حول العالم وهى فرص تعارف على شباب يطمح لبناء نفسه، والتعرف على تقنيين وفنانين وأساتذة ومختصين في ميدان الموسيقى والثقافة عامة، آتون من مختلف أنحاء العالم، لتبادل الآراء والأفكار والتجارب وإلهام بعضنا البعض، فنحن لا ننتهي من خوض التجارب والتعلم منها.. وأن يكون ذلك تحت رعاية الدولة فذلك شيء رائع ومطمئن".

أوضحت،"أُمثل تونس وبلجيكا، ولم ادعى للغناء في افتتاح المنتدى، ولكني سأقدم ٣ أغاني لمدة ربع ساعة يوم ١٦ ديسمبر .. ولا أدري ايه الي مزعل المذيع لدرجة انه يخصصلي ٣ دقايق في برنامج مدته ساعتين مالوش دعوة بالموسيقى وأغلب معلوماته خاطئة".