الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الجهاز: حملات ليلية ونهارية لإزالة التعديات وضبط المخالفات بمدينة الشروق

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم تنفيذ حملات ليلية ونهارية لإزالة التعديات وضبط المخالفات، وذلك بعدة مناطق بمدينة الشروق.

وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطى، أنه تم تنفيذ حملة ليلية مكبرة لرفع الإشغالات بعدد من الأسواق بمدينة الشروق، استهدفت الأسواق التجارية بمراكز خدمات الحي الثامن، وإسكان الشباب 63م شمالي، وإسكان الشباب الـ 70م الجنوبي، وذلك بالتنسيق مع قسم شرطة الشروق، وشرطة المرافق بالمدينة، بهدف تنظيم الحملات بصفة يومية لرفع أية إشغالات تعيق حركة المواطنين داخل الأسواق التجارية بالمدينة.

وقال رئيس الجهاز: أسفرت الحملة عن رفع الإشغالات المتواجدة بممرات المشاة بالأسواق التجارية، وكذا التندات المخالفة غير المرخصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية ضد المخالفين لعدم العودة للمخالفات مرة أخرى.

وفي سياق متصل، صرح المهندس عبدالرءوف الغيطى، بأنه تم شن حملة لتنفيذ قرار إزالة لأعمال بناء مخالفة بقطعة أرض سكنية بالمجاورة الثالثة بالحي الرابع، وكذا إيقاف التعامل على القطعة لمخالفتها الاشتراطات البنائية. وأوضح رئيس الجهاز، أن الحملة أسفرت عن إزالة المخالفات البنائية، والتي تضمنت زيادة نسبة غرف السطح والبدروم عن المسموح به، وإجراء تعديلات بالدور الأرضي والأول بدون الحصول على تراخيص، وتحويل البدروم إلى نشاط سكنى.

وأهاب رئيس الجهاز بأصحاب قطع الأراضي بالمدينة، الالتزام بالبناء طبقاً للتراخيص الصادرة، وعدم القيام بأية مخالفات بنائية، مشيراً إلى أنه لن يتم تقنين المخالفات التي ارتكبت، بعد صدور قانون التصالح رقم (17) لسنة 2019، ولائحته التنفيذية، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للإزالة الفورية، مؤكداً أن الحملات مستمرة لتحقيق الانضباط بالمدينة، وذلك بهدف ظهور المدينة بالمظهر الحضاري اللائق.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy