رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

وزير الرياضة يكرم منتخب ناشئي الكرة الطائرة

جريدة الزمان

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين، المنتخب الوطني لناشئي الكرة الطائرة تحت 19 سنة الحاصل على المركز الرابع ببطولة العالم للكرة الطائرة، والتي أقيمت بتونس خلال الفترة من 20 إلى 30 أغسطس الماضي، بحضور أحمد عبدالدايم القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، جابر عبدالعاطي رئيس البعثة.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، واللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب، على النتائج التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية مشيداً بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو المنتخب خلال بطولة العالم بتونس.

وطالب صبحي مجلس إدارة الاتحاد والمنتخب الوطني بضرورة الحفاظ على المستوى المتميز الذي وصل إليه المنتخب، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهد خلال الفترات القادمة لمواصلة التواجد بقوة على منصات التتويج.

وأشار إلى دعم الحكومة المصرية ممثلة فى المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزارة الشباب والرياضة التى لم ولن تدخر جهداً في تقديم كافة أنواع الدعم لكل المنتخبات القومية في مختلف الألعاب الرياضية لحصد الألقاب والبطولات، ورفع علم مصر على منصات التتويج على كافة الأصعدة القارية والدولية.

2fe364caeb8122c1bf58b73d99749201.jpg83a2e12b415be53e68105ff7da589641.jpg
أشرف صبحي وزير الشباب المنتخب الوطني بطولة العالم للكرة الطائرة تونس الزمان

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق