رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

«المصريين الأحرار» يدين قرار نشر قوات تركيا بأرض ليبيا.. ويؤكد المصريون جنود خلف القيادة السياسية

يُدين حزب« المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، بأشد عبارات الإدانة والإستهجان موافقة البرلمان التركي على نشر قوات تركية في ليبيا وهو ما يعتبر إنتهاك صارخًا للشرعية الدولية وتدخلا سافرًا من أنقرة وعليها تحمل تبعاته.

وقال الحزب فى بيان رسمى - اليوم الخميس -، إن الموقف التركي يضرب الشرعية والأعراف الدولية عرض الحائط، وهو ما يشكل خطرًا داهمًا على أستقرار منطقة المتوسط كاملة، ولاسيما أن قيادة تركيا معروفه بدعمها وتعضيد التنظيمات الإرهابية وتحاول العبث والمساس بأمن واستقرار المنطقة بأثرها.

ونطالب المجتمع الدولي اتخاذ خطوات وفق مسئولياته بشكل عاجل وسريع لوقف هذه المسرحية التركية العبثية، والتى سيكون لها آثار وخيمة، وليعلم القاصي والداني أن المنطقة العربية موقفها واضحًا وجليّا برفض اي تدخل خارجي فى أرض ليبيا وذلك بإقراره فى مجلس جامعة الدول العربية نهاية العام المنصرم.

ويؤكد المصريين الأحرار، أن جموع المصريون جنود في جيش مصر الوطنى وكلنا صفًا واحدا خلف قيادتنا السياسية ممثله فى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ ونؤيد وندعم كافة التدابير والإجراءات التي يراها مناسبة حيال هذا الأمر؛ واخيرًا ليدرك كل من تسول له نفسه المساس باستقرار المنطقة العربية بإنه لدينا الإمكانات والقدرات لحماية مصالحها ومقدراتها وأمنها.