الزمان
محافظ الغربية:تكثيف حملات التوعية لحث المواطنين على التقدم بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة محافظ الإسكندرية يستقبل سفير كوريا لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين رئيس جامعة طنطا يبحث التعاون الاكاديمي مع WSG البولندية وزير الصناعة يبحث مع شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة فرص دعم التحول الأخضر وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء النائب محمد أبو الخير يرفض التعديلات الضريبية ويؤكد : أسوان خارج حسابات الموازنة وتعاني أزمات مزمنة بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن الغذائي وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط أحد العناصر الإجرامية بالإسكندرية.. وبحوزته 85 ألف قرص مخدر لعقار التامول

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات تصنيعها وترويجها.

 فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، نشاط أحد الأشخاص (مدير شركة لتجارة المواد البترولية – مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح) فى مجال الإتجار بالعقاقير المخدرة بكميات كبيرة ، وترويجها على عملائه مُتخذاً من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية ، تم إستهدافه وضبطه حال تواجده بطريق (الإسكندرية / القاهرة) بدائرة قسم شرطة ثان العامرية ، وبحوزته (85000 قرص لعقار "التامول" المخدر - مبلغ مالى - هاتف محمول) ، وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى، وحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار ، والمبالغ المالية من حصيلة نشاطه الإجرامى ، والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه.

وقدرت قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى (6,000,000 - ستة ملايين جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

(فى ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية لقيامهم بإعادة تصنيع وخلط مخدر الحشيش وبحوزتهم أكثر من 46 كيلو جرام من المواد المخدرة ومستلزمات الإنتاج والتصنيع)

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وتروجيها.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع قطاع الأمن الوطنى قيام أربعة أشخاص (مندوب مبيعات- 3 عاطلين، مقيمين بدائرة مركز شرطة السادات بمحافظة المنوفية).. بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش، ورصد محاولتهم إعادة تدوير وتصنيع ذلك المخدر لإنتاج كميات كبيرة منه متخذين من دائرة مركز شرطة السادات مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم إستهدافهم وضبطهم بمحل إقامتهم.. وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط الآتى:

-(138) طربة من مخدر الحشيش وزنت (15,600) كيلو جرام.

-(16,200) كيلو جرام من بودرة مخدر الحشيش.

-(2) كيلو جرام من مخدر الحشيش المبشور.

-(1,700) كيلو جرام من قطع الحشيش المخدر.

-(1,700) كيلو جرام من عجينة مخدر الحشيش.

-(9,300) كيلو جرام من بودرة مخدر نبات البانجو.

-(1110) أقراص مؤثرة.

-مكبس هيدروليكى بمشتملاته.

-(30) أكلاشيه وإسطمبات تستخدم فى ختم مخدر الحشيش المصنع.

-(44) زجاجة من مستلزمات التصنيع.

-كمية من نبات المرمرية.

-أجهزة كهربائية (ماكينة تغليف، مفرمة كهربائية، فرن كهربائى).

-كمية من أكياس التغليف.

-(2) ميزان.

-(4)سيارات.

-(3) أوانى معدنية للعجن، منخل.

-مبلغ مالى.

-(10) هواتف محمولة.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، إعترفوا بنشاطهم الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى، وإستخدامهم للسيارات والهواتف المحمولة فى النقل والترويج.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy