ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34 ألفا و535 شهيدا وأكثر من 77 ألف مصاب أطباء بلا حدود: تدمير النظام الصحي في غزة يزيد عدد الوفيات متحدث الدفاع المدني الفلسطيني: أهل غزة يعانون مأساة جديدة جراء ارتفاع درجات الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف لحزب الله في جنوب لبنان الصحة: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ آليات مواجهة تحديات الشراكة مع القطاع الخاص في الرعاية الصحية رئيس جامعة المنيا يفتتح فعاليات المنتدى الأول لتكنولوجيا السياحة والضيافة بكلية السياحة والفنادق ألقوه من فوق مبنى.. استشهاد فلسطيني على يد قوات الاحتلال في الضفة الغربية جهاز مشروعات التنمية الشاملة يحتفل بحصاد القمح المزروع بالأساليب الحديثة بالأقصر ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة بعد علاجه من السرطان الدكتور سويلم يناقش مقترحات البحوث التطبيقية بين مصر وهولندا Water-JCAR الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«سيتي ايدج» تعلن عن زيادة رأس مال الشركة وانتخاب مجلس الإدارة الجديد

اجتمع اليوم مجلس إدارة سيتي ايدج، المطور العقاري الوطني، برئاسة حسن غانم لمناقشة عدة موضوعات خاصة بخطط الشركة التوسعية في الفترة المقبلة، وحضر الدكتورعاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، الاجتماع التحضيري مع الأعضاء قبل اجتماع مجلس الادارة.

أقر المجلس قبول استقالة حسن غانم من رئاسة مجلس الإدارة، والموافقة على ترشيح كلاً من أشرف سلمان والدكتور أحمد الوشاحي ولبنى هلال ومحسن عادل والمهندسة رجاء فؤاد والمهندس عبد المطلب عمارة كممثلى هيئة المجتمعات العمرانية بمجلس إدارة شركة سيتى إيدج.

كما وافق الكجلس على ترشيح حسن غانم كممثل بنك التعمير والإسكان، والموافقة على ترشيح أشرف سالمان لرئاسة مجلس إدارة الشركة، وتشكيل لجان المجلس الخاصة بالحوكمة وهي لجنة المراجعة ولجنة المكافآت والترشيحات.

كما أقر المجلس تعيين الدكتور محمد مكاوي كمدير تنفيذى بالشركة ليزاول مهام منصبه بجانب المهندس أمجد حسنيين المدير التنفيذي الحالي للشركة.

والجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري قامت بزيادة رأسمالها مؤخراً بحيث تم زيادة حصة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتصبح 75% وأصبحت حصة بنك التعمير والأسكان وأحدى شركاته التابعة 25% من رأس مال الشركة.