رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

حالة غريبة في أفيش فيلم «رأس السنة»

أفيش
أفيش

أطلقت شركة إنتاج فيلم "رأس السنة" الملصق الرسمى الخاص به، تمهيدا لطرحه في دور العرض المصرية 5 فبراير المقبل.

البوستر الذى يتصدره 7 ممثلين في ملابس السهرة، وفي الخلفية سيارة إسعاف، تم كتابة اسم مخرجه ومؤلفه مره فى الأعلى ومره أخرى مع باقى رؤساء الاقسام فى الاسفل وهو أمر لا يحدث عادة.

"راس السنة" الذي حصل على عرضه العالمي الأول في ختام النسخة الـ18 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تدور أحداثه في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، وتجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

راس السنة تم تأجيل طرحه قبل فترة كبيرة بسبب الرقابة، وهو من تأليف حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

ويعود راس السنة بـمحمد حفظي إلى التأليف السينمائي، وهو بالإضافة إلى مسيرته الغنية في الإنتاج السينمائي وكونه رئيسًا لـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يُعد حفظي واحدًا من أهم مؤلفي الجيل الحالي في السينما المصرية، فرغم قله أعماله في التأليف، فهذه الأفلام دائمًا ما تلقى رواجًا جماهيريًا كبيرًا حتى بعد مرور سنوات على إطلاقها في دور العرض، مثل أفلام السلم والثعبان وتيتو وملاكي إسكندرية و45 يوم وأسوار القمر.

ليلة رأس السنة افيش الفيلم

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق