رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

خوسيه مورينو وشربل داغر ضيوف معرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض القاهرة الدولي للكتاب
معرض القاهرة الدولي للكتاب

أعلنت إدارة معرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ 51 والتي ستنظلق في 22 يناير الجاري، عن ضيوف معرض القاهرة من نجوم الإبداع من الأدباء والمثقفين، والكتاب.

حيث يستضيف المعرض كلا من بيروني رحيم من زيمباوي، والكاتي الإسباني خوسيه مورينو، وولى الله كيندو من بوركينا فاسو، وهيدي جودرنيش من أمريكا، وطارق الطيب من السودان، وضياء الاسدى من العراق، وعيسى الأنصاري من الكويتن وحاتم الصكر من الإمارات، وشربل داغر من لبنان، وتركي الحمد من السعودية ومحمد الأشعري من المغرب، ومحمد أحظانا من موريتانيا، وكانديس ماما من جنوب أفريقيا، المنصف الوهابي من تونس، ومراد السوداني من فلسطين.

كما يشهد المعرض مجموعة كبيرة من حفلات التوقيع، والتي تتم داخل أروقة أجنحة دور النشر، كما تشهد قاعة حفلات التوقيع العديد من الحفلات ومنها حفلات توقيع كبار الكتاب، وحفلات توقيع داخل البرنامج المهني.

يذكر أن الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب ستنطلق في 22 يناير 2020 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويستمر حتى 4 فبراير المقبل، وتحل دولة السنغال ضيف شرف معرض القاهرة الدولى، ويأتى المعرض تحت شعار "مصر أفريقيا ثقافة التنوع"، وتم اختيار الكاتب جمال حمدان شخصية عام المعرض.

خوسيه مورينو معرض القاهرة الدولي

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق