الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

ردًا على «البطاطين».. مستقبل وطن: مسئول الأمانة أخطأ في نشر الصور.. بيان

المهندس رشاد الشريف
المهندس رشاد الشريف

بعد هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" في حادثة غير مسبوقة على حزب مستقبل وطن، تداول نشطاء صورًا؛ لبعض أعضاء حزب مستقبل وطن، في حفل للأعمال الخيرية التي يقوم بها الحزب في كل ربوع مصر، جاء رد رد المهندس رشاد الشريف رئيس الحزب، في بيان له منذ قليل، موضحا برائة الحزب وأعضائه من أي رياء ولا تشهير للمحتاجين للأغطية.

قال المهندس رشاد الشريف، إن الحزب يتقبل النصائح بصدر رحب خصوصًا إذا كانت خالصة للوطن، مشيرا إلى أن صور الفاعلية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأعضاء الحزب أنفسهم بأمانه المركز التي تتم فيه الفعالية و باقي الأفراد هم المندوبون الذين سيقومون بتوزيع تلك الأغطية على مستحقيها.

وجاء في نص البيان "إن كان السيد مسئول الأمانة قد أخطأ في عدم توضيح الصور و نشرها دون مراجعتها عند نشرها إلا إني أتقدم له بالشكر على ما قام به من جهد دون البحث عن وعود انتخابية أو مكاسب سياسية".

وأضاف رشاد، أن الحزب يقوم بمئات من تلك الفعاليات يوميا علي مستوي الجمهورية و تقريبًا جميع قرى ونجوع مصر، منوها بأن هذه الأغطية التي قامت الأمانة الموجودة في الصور بتوزيعها هي علي نفقاتهم كاملة وهذه المرة الثالثة التي ينفذون فيها تلك الفعالية بنفس الأمانة تقريبا و لم تحدث أي صيحات أو هجوم في المرات السابقة علي الأمانة.

وأشار: "الحزب يقوم بتوزيع الأغطية والبطاطين، في كل ربوع مصر و قراها و قد انتهت المرحلة الأولي بإجمالي ٦٥ ألف بطانية و بدأت المرحلة الثانية بإجمالي ١٠٠ ألف بطانية ونستكمل المسيرة حتي نصف مليون غطاء بنهاية فصل الشتاء بإذن الله".

واستكمل: "أن كل هذه الأغطية و غيرها من المواد الغذائية التي يقوم الحزب بتوزيعها هي علي نفقة الأعضاء أنفسهم رغبة منهم و مساعده في دعم مجتمعاتهم و النهضة بأوطانهم ".

وأكد: "الفعالية المذكوره بالصور ما هي الا واحد على الألف مما يقوم به الحزب يوميا".

وواصل: "سنحرص في المرات القادمة أن نكون أكثر حرصا في عرض الصور للفعاليات حتى لا يستغلها جهلا من يحاول تصفية حسابات سياسية شخصية، ونعتذر لكل شخص فهم الصور بشكل خاطيء و نقدر له نصيحته الصادقة".

واختتم: "أما من أراد فقط أن يتاجر بموقف سياسي باهت نوجه له النصيحة بأننا نتمني أن نري منه مشاركة حقيقية في دعم المجتمع المصري، بعيدًا عن بطولات البوستات الوهمية التي يختبيء خلفها و أخيرا أحب أن أوجه كلماتي لأعضاء مستقبل وطن استمروا و انطلقوا في خدمتكم لوطنكم فبيننا و بين الوطن عهدا لن يثنينا عنه جاهل أو حاقد أو حاسد الله مطلع عليكم ، الوطن ينتظر منكم، و أنا أفخر بكم جميعا".

موضوعات متعلقة