الزمان
رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة في إطار التعاون بين الإسكندرية والقنصلية الفرنسية..المحافظ يزور مركز الدراسات السكندري/ الفرنسي وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وزير البترول يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

  مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.. وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط (1004) قضية تموينية متنوعة "خلال 24 ساعة".. أبرزها ضبط مالك مصنع لتعبئة السلع الغذائية "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة السلام ثان (بمحافظة القاهرة) لحيازته كمية قدرها (8,200) طن (عسل أسود، طحينة، زيت طعام، خل طعام) بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية غير صالحة للإستهلاك الآدمى معبأة داخل تنكات غير خاضعة للإشتراطات الصحية لحفظ السلع الغذائية، تمهيداً لإعادة تعبئتها داخل عبوات لطرحها للبيع بالأسواق، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

كما تم ضبط مسئول مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية "بدون ترخيص" بدائرة مركز شرطة أوسيم (بمحافظة الجيزة) لحيازته (24,100) طن أعلاف حيوانية معبأة داخل عبوات بدون بيانات "مجهولة المصدر" غير مطابقة للمواصفات القياسية، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين من منتجى الثروة الحيوانية والداجنة.

كما تم ضبط مسئول محطة لتموين السيارات بدائرة قسم شرطة العمرانية (بمحافظة الجيزة) لتجميعه (22400) لتر "سولار" دون التعاقد مع الجهات المختصة، لبيعها بأزيد من السعر الرسمى فى السوق السوداء، وقدرت بقيمة مالية حوالى (151200) جنيهاً.تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

click here click here click here nawy nawy nawy