الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على المستوطنين علي جمعة: إلغاء الله للنار يوم القيامة أمر وارد.. والعلاقة مع ربنا يجب أن يكون مبناها الحب وزير الخارجية اللبناني: لا نسعى للحرب مع إسرائيل 19 مارس 2024.. 6 و10 قروش تراجعا في أسعار الدولار بالبنوك في نهاية التعاملات المالية: مستمرون في المبادرات الداعمة للقطاعات الإنتاجية لسرعة استعادة النشاط الاقتصادي الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة والحصيلة ترتفع إلى 7670 منذ بدء العدوان طالبة: هل حرام أنزل ستوري أقول فيها أنا عاوزة أموت؟.. وعلي جمعة: الدعاء لازم يكون به أدب ضبط 120 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة 4 أشخاص بالقاهرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بـ 3 محافظات ضربات أمنية لمرتكبي جرائم الإتجار بالمواد المخدرة تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

شيكابالا قنبلة موقوتة داخل الزمالك

لم يستطع مرتضى منصور احتواء ثورة الغضب ضد نجم الفريق الأول شيكابالا بعد أن غاب عن "البرومو" الذى عرض على قناة الزمالك.

ووجه مرتضى منصور رئيس النادى، اللاعبين إلى استديو القناة وتصوير برومو جديد للقناة تم إذاعته خلال الفترة الماضية.

كما أن الفارس الأبيض يواجه مشكلة خطيرة فى أزمة الظهير الأيمن، حيث إنه منذ رحيل التونسى حمدى النقاز ولم يجد الأبيض ضالته فى هذا المركز.

فى التقرير التالى نستعرض أبرز الأزمات التى تواجه النادى الملكى..

الجبهة اليمنى صداع فى رأس كارتيرون

"تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتى المالية، ليس لشهر أو اثنين".. بهذه الكلمات أعلن حمدى النقاز، الظهير الأيمن لنادى الزمالك رحيله عن القلعة البيضاء بعد توجيهه الشكر لجماهير فريقه.

تعقدت الأمور بعد قيد كابونجو كاسنجو مهاجم الزمالك وهو المقعد الوحيد للنادى

وتعد أبرز الحلول بالنسبة لكارتيرون هى:-

حازم إمام

يُعد حازم إمام الخيار الأول فى مركز الظهير الأيمن الذى يجيده ويتم توظيفه به حال لم يتم الاستعانة به كجناح أيمن. حيث إنه عند توظيف حازم إمام فى مركز الظهير الأيمن لن يواجه الفريق أزمة فإن اللاعب يُجيد هذا المركز كما أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب من الممكن أن يؤدى دور حازم كجناح أيمن.

محمد عبدالسلام

قلب الدفاع الشاب محمد عبدالسلام سبق وتم توظيفه فى مركز الظهير الأيمن فى أكثر من مرة كمباراة دجلة فى الموسم الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 29.

محمد عبدالغنى

وهو الأمر الذى تكرر أيضًا مع قلب الدفاع محمد عبدالغنى الذى لعب فى مركز الظهير الأيمن أمام نهضة بركان المغربى بالنسخة الماضية من بطولة الكونفيدرالية.

كريم رأفت

الزمالك كان قد تعاقد خلال الانتقالات الشتوية الماضية مع لاعب دمنهور كريم رأفت الذى ينشط فى مركز الظهير الأيمن ولكنه يُشارك مع فريق الشباب ويتم تصعيده أحيانًا للتمرن مع الفريق الأول.

شيكابالا وأزمة المشاركة

وبات الاعب محمود عبدالرازق شيكابالا أزمة لدى الجهاز الفنى لكارتيرون، حيث صرحت مصادر مطلعه إلا أن الاعب طلب أكثر من مرة إتاحة الفرصة له كى يشارك فى المباريات ولكن كان الرد عدم جاهزيته البدنية، وبات الأمر مقلقًا للجهاز الفنى، حيث يتمتع اللاعب بشعبية كبيرة داخل غرفة ملابس الفريق، ويخشى الجهاز الفنى للأبيض وإدارة الزمالك من قيادته لثورة هو وزملائه بسبب عدم حصولهم على المستحقات من جهة وعدم مشاركته بالمباريات.