رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

منتخب اليد أمام الكونغو الديمقراطية في ختام الدور الأول ببطولة أفريقيا

منتخب اليد
منتخب اليد

يواجه فى السابعة مساء اليوم الأحد، منتخب رجال كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى الأسبانى روبرتو جارسيا باروندو نظيره الكونغو الديمقراطية فى ختام الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها تونس و المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

ويسعى منتخب مصر فى هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز الثالث على التولى من أجل التأهل على الدور الثانى محققا العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته ضمن المجموعة الأولى .

وحقق منتخب مصر لكرة اليد الفوز فى أول و ثان مواجهاته على كلا من غينيا بنتيجة 39 / 22 ثم كينيا 44 / 19 على التوالى قبل أن تحصل الفرق المشاركة على راحة من المنافسات أمس السبت .

وخاض منتخب اليد أمس مرانا صباحيا و أخر مسائيا فى إطار الإستعداد للقاء اليوم من أجل الوقوف على نقاط القوة و الشعف لدى الخصم و شرح تعليمات المباراة .

كما تشهد منافسات اليوم مواجهات قوية أيضا بخلاف مباراة مصر بين كلا من ، الكونغو مع زامبيا وغينيا مع كينيا و المغرب مع الجزائر و كوت ديفوار مع الرأس الأخضر و أنجولا مع الجابون و نيجيريا مع ليبيا و تونس مع الكاميرون .

وتضم قائمة اللاعبين كلاً من كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد على لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسرى فى مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان فى مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد فى مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح فى مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن فى مركز الجناح الأيسر. أما فى مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.

منتخب اليد الكونغو الديمقراطية بطولة أفريقيا

استطلاع الرأي

العدد 241 حالياً بالأسواق
316242