رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

جوائز ممثلي الشاشة.. فيبي والر بريدج أفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية

 فيبي والر بريدج
فيبي والر بريدج

حصدت الممثلة الإنجليزية فيبي والر بريدج، جائزة نقابة ممثلي الشاشة (SAG) لأفضل ممثلة تلفزيونية بدور كوميدي، عن دورها في مسلسل "Fleabag".

من المتوقع أن يسيطر النجم خواكين فينيكس، على جائزة أفضل ممثل رئيسي، عقب حصده جائزتي جولدن جلوب واختيار النقاد مؤخرًا، ولكن تبقى المنافسة مشتعلة بينه وبين أقرب منافسيه الممثل آدم درايفر، عن دوره في فيلم "Marriage Story".

أما في فئة أفضل ممثلة رئيسية، فتسير الأمور لصالح النجمة رينيه زيلويجر، عن دورها بفيلم "Judy"، السيرة الذاتية للمغنية والممثلة الراحلة جودي جارلاند. وتبقى النجمة تشارليز ثيرون على مقربة من "زيلويجر"، بفضل أدائها المميز في فيلم "Bombshell".

وينافس بقوة على جوائز التمثيل المساعدة كل من: براد بيت عن دوره بفيلم "Once Upon a Time in Hollywood"، ولورا ديرن عن فيلم "Marriage Story"، اللذين فازا بجوائز جولدن جلوب واختيار النقاد أيضًا.

أما جوائز التلفزيون، من المتوقع أن يهيمن النجم بيتر دينكلاج، على جائزة أفضل ممثل بعمل تلفزيوني درامي، عن دوره بمسلسل "Game of Thrones"، في حين تنافس النجمة الإنجليزية أوليفيا كولمان، على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالموسم الثالث من مسلسل "The Crown".