رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بلاغ لسحب الجنسية من وائل غنيم ووضعه علي قؤائم الترقب

وائل غنيم
وائل غنيم

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد وائل غنيم، حيث بدأ بلاغه بان غنيم هو اسم مرادف لفوضي يناير وأيقونه استغلال البسطاء من اجل تحقيق أغراض أعداء مصر .

وأضاف محفوظ بانه بعد ان غاب عن المشهد السياسي لسنوات ظهر علينا بوجهه القبيح ليتعاون مع ادعاءت المخبول محمد علي المقاول ليبارك أكاذيبه الحقيرة من اجل تملق حذاء أردوغان تركيا لعله يخرج بمكسب مادي من بيع بلده، مؤكدا بان من باع بلده مره يسهل عليه تكرار ذلك.

واستطرد محفوظ في بلاغه بان وائل غنيم عاد ليحاول خداع المصريين ليظهر وطنيه زائفه من اجل العوده لمصر ليخون من الداخل، ولعل الخيانه من داخل مصر تحقق له مكسب اكبر.

وطالب محفوظ بسحب الجنسية المصرية عن وائل غنيم حيث انه يجوز سحب الجنسية المصرية منه، إذا كانت إقامته العادية في الخارج وانضم إلى هيئة أجنبية تشمل أغراضها العمل على تقويض النظام العام للدولة بأي وسيلة غير مشروعة او كانت إقامته المعتادة في الخارج اوإذا كان يعمل لدولة أجنبية أو حكومة أجنبية في حالة حرب مع مصر وكل تلك الشروط منطبقه علي المدعو وائل غنيم.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم 1182لسنه2020 بالتحقيق معه كافه الجرائم التي ارتكبها ومنعه من دخول البلاد او وضعه علي قوائم الترقب للتحقيق معه فيما نسب اليه من اتهامات وافعال تضر بامن البلاد.