رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

برلماني: رجال الشرطة يبذلون الغالي والنفيس للدفاع عن أمن الوطن

الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب
الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب

أثنى الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب، على الكلمة التي ألقاها وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، في الذكرى الـ68 لعيد الشرطة المصرية، وثمن فيها نجاح جهود وزارة الداخلية والأمن المصري في تطويق ومحاصرة التنظيمات الإرهابية التي تستهدف أمن مصر واستقرارها.

ونوه محمد سليم، في بيان له اليوم السبت، إلى الكلمة التي ألقاها وزير الداخلية في الاحتفال بعيد الشرطة، وقوله: "تضاعفت مخاطر الإرهاب وتنامت شراسته بعد أن أصبح أداة صريحة لإدارة الصراعات وتنفيذ المخططات والمؤامرات".

وأضاف: وفى مواجهة كل هذه المخاطر كان الوضع الأمني المتميز ولا يزال لمصر تجسيدا لموقف دولة وقرار قيادتها وإرادة شعبها وكان حصادا لتضحيات رجال الشرطة الأوفياء وهم على قدر كبير من الوعى بمسؤوليتهم في انتهاج المزيد من سبل التطوير والتحديث في ظل معطيات متغيرة يدركون أن آفة الإرهاب لم تنتهى وأن الأمر يتطلب محاصرة وتطويق أي محاولات يائسة لزعزعة الأمن أو المساس بمكتسبات الشعب المصري العظيم".

وتابع أن هذا الوعي من جانب رجال الشرطة، يؤكد أن الإرهاب سيظل في مكانه منحسرا، وغير قادر على العودة ثانية لتهديد أمن البلاد واستقرارها بفضل الضربات الأمنية القوية لمراكزه وقياداته، لافتا إلى أن رجال الشرطة يبذلون الغالي والنفيس للدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق