رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

دبي تخطف الأنظار باستضافة البطولة العربية للدارتس

خليفة المطيوعي
خليفة المطيوعي

خطفت مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الأنظار من خلال استضافة النسخة الأولى من البطولة، خلال الفترة من ٧ إلى ٩ من شهر فبراير المقبل والتي يشارك فيها نحو ١٢٠ لاعبا من مختلف الدول العربية، ومن بينهم لاعبين مصريين، ويسعى فراعنة الدارتس الى الدفاع عن ألقابهم خلال البطولة العربية.

قال حمد سعيد الشحي المتحدث الرسمي للبطولة، إن اللجنة المنظمة أنهت كافة الترتيبات المتعلقة بالبطولة من تسجيل اللاعبين وتعيين ١٢ حكما، يستخدمون النظام الإلكتروني في التحكيم والتسجيل وتجهيز مقر المنافسات والتعليمات، التي باتت في حوزة اللاعبين والأجهزة الفنية لتوفير جميع عناصر النجاح؛ لاسيما وأنها ستشهد إقبال جماهيري واسع لما تتمتع به رياضة الدارتس من شعبية في دولة الامارات.

وأكد أن البطولة اكتست ثوب التألق في نسختها الأولى بفضل الإهتمام الكبير من جانب البطل الإماراتي الدولي خليفة المطيوعي بطل الراليات، الذي كرس جهوده لنجاح البطولة وتسليط الضوء على لعبة الدارتس، مما أعطاها دفعة كبيرة للإمام في زمن قياسى.

وأوضح حمد الشحي، أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ذهبية وفضية، وستضم المجموعة الذهبية اللاعبين، الذين سيتأهلون لدور الثمانية في حين تضم المجموعة الفضية باقي اللاعبين.

وحول جوائز البطولة أكد حمد الشحى، أن هناك جوائز مالية كبيرة تنتظر اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى وهو ما سيجعل المنافسات حامية الوطيس بين لاعبي الدول العربية؛ لاسيما الإمارات، ومصر، والبحرين.

خليفة المطيوعي البطولة العربية للدارتس

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق