ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس الصيني: سنرسل عددا من قيادات «الحزب الشيوعي» للإشراف على أماكن تفشي كورونا

أجرت اللجنه المركزية الدائمة للحزب الشيوعي الصيني اجتماعا طارئا أمس السبت لمناقشه كيفيه القضاء والسيطره علي فيروس كورونا الجديد وإعاده البحث والفحص في تعبئه الوقايه من فيرس كورونا الجديد الذي انتشر في البلاد مؤخرا.حيث ترأس الإجتماع الأمين العام للجنه المركزيه للحزب الشيوعي الصيني الرئيس شي جين بينج وألقى خطابا هاما.

أعرب الرئيس الصيني نيابه عن اللجنه المركزيه للحزب عن خالص شكره للعاملين بالمجال الطبي والأطباء الذين يقاتلون من اجل الوقايه من فيروس ومكافحته كما قام بتحيه خاصة لكل العاملين والكوادر من كل القوميات في بلاده وخاصه بمقاطعه هوبي كما تقدم بخالص تعازيه لمن فقدوا ذويهم بسبب الوباء ، وذلك وفقا لوكاله أنباء شينخوا الصينية.

وأكد أن الحزب بالكامل والشعب بجميع قومياته يقف معهم ويدعهم، وأن الوباء هو أمر واقع أن القضاء عليه هو مسؤوليه، مضيفا ان علينا تعزيز الثقه ومساعده بعضنا البعض والوقايه العلميه من الوباء واتباع السياسه الدقيقه. كما طالب من جميع فئات الحزب الشيوعي بالنشر والتعزيز شامل لقرارت وترتيبات اللجنه المركزيه للحزب، ووضع صحه وسلامه الشعب في المقام الأول ومكافحه الوباء مؤكدا علي ضروره التزام الكوادر القياديه في الحزب وان تأخذ بزمام الامور من أجل مكافحه انتشار الوباء الذي حل بالبلاد والإسراع باتخاذ الإجرات الممكنه من اجل القضاء عليه والحفاظ علي الأراضي الصينيه.

وأشار إلي أنه من الضروري تعزيز العمل المشترك من أجل توفير وضمان الادويه و الموارد الللازمه لحمايه وسلامه الأطباء توجيه الراي العام لعدم انتشار الشائعات للحفاظ علي أمن المجتع وضمان تمتعه بقضاء عيد ربيع هادئ. ومن جانبه، قال الأمين العام للجنة خلال الاجتماع أن هناك بعض الخطوات من أجل القضاء علي الوباء منها، تكوين مجموعه قيادية من الحزب لإرسالها إلي المناطق المتضررة كمجموعات توجيهية لمقاطعه هوبي وغيرها من المناطق التي انتشر بها الوباء.