رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تأجيل دعوى أحمد عز ضد زينة لنقل طفليه لمدرسة أخرى

أجلت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الأحد، دعوى مقامة من الفنان أحمد عز ضد الفنانة زينة، والتي يطالب فيها بالإشراف التعليمى لمدرسة طفليه عز الدين وزين الدين، ونقلهما إلى مدرسة أخرى لجلسة 9 فبراير.
كانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام الفنان أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني "700 ألف جنيه مصري" لطفليه من الفنانة زينة "زين الدين وعز الدين" كمصروفات مدرسية للتوأم.
وكانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر في وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعز الدين" من الفنانة زينة، ووقتها حضر معتز الدكر وكيلًا عن الفنانة زينة، وقدم حافظتي مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتي الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذي قضي فيه بالرفض من اﻷمر الوقتي الثاني والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 في ذات الأمر، والذي قضى فيه هو الآخر بالرفض، لتأكيد إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب.
واستند محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه، وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.