كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

كريم عبد العزيز يحكي موقف محرج تعرض له ليلة الدخلة

قال الفنان كريم عبد العزيز، إن حذاءه ضاع في يوم زفافه بسبب أحد المشاهد في فيلم محطة مصر؛ مُرددًا: «كان يوم أسود الحزمة ضاعت بسبب الحصان ولطفي لبيب».

وأضاف "عبدالعزيز" خلال حلقة اليوم من برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على «دي إم سي»،: « إن تصوير فيلم محطة مصر كان عقب النجاح الكبير لفيلم واحد من الناس، مما جعل نجاح محطة مصر في منتهى الصعوبة نظرا لنجاح واحد من الناس في السينمات».

وحكي عبد العزيز، عن المشاهد المضحكة التي دارت بينه وبين الفنان لطفي لبيب، بسبب ضرب لبيب لحصان في التصوير مما أدى وقوعه في ترعة.

وتابع عبد العزيز: «كواليس الفيلم مليئة بالضحك والهزار مما جعل الفيلم قريبا من قلبي».

وتحدث عبد العزيز عن فيلم واحد من الناس، وانه أنه كان مقهور في الشخصية التي جسدها في الفيلم وكان يحاول أن يحافظ على تلك الشخصية خارج التصوير ليؤدي بأفضل شكل.

وأكد أن فيلم واحد من الناس كان يطرح مجموعة من القضايا السياسية والاجتماعية؛ قائلا: «واحد من الناس عمود خرسانة في تاريخي، ولن انسى مشاهدي مع الفنان محمود الجندي ».