رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تطورات فيروس كورونا مؤتمرًا لـ«الصحة العالمية».. الأخبار المتوقعة اليوم

تقدم "الزمان" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 2 فبراير، في مصر والعالم.

القاهرة.. تنطلق الاجتماعات التحضيرية للدورة الـ (105) للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الذي يعقد على المستوى الوزاري يوم الخميس المقبل للإعداد للملفات الاقتصادية والاجتماعية التي سيتم رفعها للقمة العربية العادية المقررة نهاية مارس المقبل.

القاهرة.. يعقد المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية مؤتمرا صحفيا حول آخر تطورات فيروس كورونا المستجد.

القاهرة.. يجرى إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي (2019 - 2020).

الجزائر.. يبدأ الرئيس التونسي قيس سعيد زيارة رسمية تلبية لدعوة من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون؛ لبحث العلاقات الثنائية والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي صدارتها الوضع في ليبيا وتطورات القضية الفلسطينية.

القاهرة.. تنطلق فعاليات ملتقى الفنون والحرف التراثية في دورته الخامسة، الذي ينظمه مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل)، إحدى المنصات الإبداعية بجمعية مصر الجديدة، لإلقاء الضوء على الموروث التراثي المصري وأهميته في تشكيل ملامح المجتمع والحفاظ على هويته، وتشجيع الصناعات المرتبطة بالحرف التقليدية.

القاهرة.. يعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا 11 صباحا بمقر النادي، لإعلان موقف الزمالك من خوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.

اينوجو (نيجيريا).. يواجه فريق المصري البورسعيدي مضيفه اينوجو رينجرز النيجيري بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالنسخة الـ17 من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على ستاد نامدي أزيكيوي بمدينة اينوجو في التاسعة مساء (بتوقيت القاهرة).