الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

النحاس يجهز العائدين من الإصابة.. ويحذر من أخطاء موقعة بيراميدز

يسابق الجهاز الفنى للمقاولون العرب الزمن لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة للمرحلة القادمة بعد تعافيهم.
وعقد الجهاز الفنى للذئاب، بقيادة عماد النحاس، جلسة مع الدكتور وائل نبيل، طبيب الفريق، للوقوف على حالة مجموعة المصابين ومعرفة إمكانية عودتهم للتدريبات الجماعية.
وشهدت الفترة الماضية تعرض كل من يوسف الجوهرى للإصابة بقطع في غضروف الركبة، وكذلك تعرض أيمن حفنى لشد في العضلية الخلفية، وعبدالوهاب إسماعيل نفس الإصابة، بالإضافة لمحمد سالم.
ووضع طبيب الذئاب برنامجا تأهيليا خاصا بكل لاعب على حدة لضمان العودة سريعًا للمستطيل الأخضر.
كما نجح الجهاز الطبى في تجهيز طاهر محمد طاهر، والذى عاد مؤخرًا للمشاركة بشكل أساسى.
على الجانب الآخر، يستأنف لاعبو المقاولون تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الخميس، عقب الراحة التى حصل عليه الفريق بعد الهزيمة من براميدز بهدفين دون رد.
ومن المقرر أن يعقد النحاس اجتماعا مع لاعبيه لتوضيح بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراتهم الأخير لعدم تكرار نفس الأخطاء.
وأكد عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون، أن فريقه لم يكن موفقا خلال اللقاء الأخير أمام بيراميدز، وأهدر أكثر من فرصة على مدى شوطى اللقاء، كانت كفيلة بتغيير النتيجة.
وأضاف «النحاس» أنه سيتم العمل سريعًا على تصحيح المسار وتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة الجهاز الفنى للعودة للانتصارات بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام إنبى ثم براميدز، ما تسبب في تجمد الرصيد عند 32 نقطة.
وأوضح النحاس أن فريقه يضم عناصر كبيرة وأصحاب خبرات، ولكن عدم التوفيق سبب أساسى في ضياع الفوز في آخر مباراتين، وسيتم تصحيح الأخطاء للعودة من جديد لتحقيق الفوز والمنافسة بشكل مستمر على الصدارة.