رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

النحاس يجهز العائدين من الإصابة.. ويحذر من أخطاء موقعة بيراميدز

جريدة الزمان

يسابق الجهاز الفنى للمقاولون العرب الزمن لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة للمرحلة القادمة بعد تعافيهم.
وعقد الجهاز الفنى للذئاب، بقيادة عماد النحاس، جلسة مع الدكتور وائل نبيل، طبيب الفريق، للوقوف على حالة مجموعة المصابين ومعرفة إمكانية عودتهم للتدريبات الجماعية.
وشهدت الفترة الماضية تعرض كل من يوسف الجوهرى للإصابة بقطع في غضروف الركبة، وكذلك تعرض أيمن حفنى لشد في العضلية الخلفية، وعبدالوهاب إسماعيل نفس الإصابة، بالإضافة لمحمد سالم.
ووضع طبيب الذئاب برنامجا تأهيليا خاصا بكل لاعب على حدة لضمان العودة سريعًا للمستطيل الأخضر.
كما نجح الجهاز الطبى في تجهيز طاهر محمد طاهر، والذى عاد مؤخرًا للمشاركة بشكل أساسى.
على الجانب الآخر، يستأنف لاعبو المقاولون تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الخميس، عقب الراحة التى حصل عليه الفريق بعد الهزيمة من براميدز بهدفين دون رد.
ومن المقرر أن يعقد النحاس اجتماعا مع لاعبيه لتوضيح بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراتهم الأخير لعدم تكرار نفس الأخطاء.
وأكد عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون، أن فريقه لم يكن موفقا خلال اللقاء الأخير أمام بيراميدز، وأهدر أكثر من فرصة على مدى شوطى اللقاء، كانت كفيلة بتغيير النتيجة.
وأضاف «النحاس» أنه سيتم العمل سريعًا على تصحيح المسار وتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة الجهاز الفنى للعودة للانتصارات بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام إنبى ثم براميدز، ما تسبب في تجمد الرصيد عند 32 نقطة.
وأوضح النحاس أن فريقه يضم عناصر كبيرة وأصحاب خبرات، ولكن عدم التوفيق سبب أساسى في ضياع الفوز في آخر مباراتين، وسيتم تصحيح الأخطاء للعودة من جديد لتحقيق الفوز والمنافسة بشكل مستمر على الصدارة.

استطلاع الرأي

العدد 224 حالياً بالأسواق