رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة إخبارية ليوم الخميس 13 فبراير 2020

ينشر موقع «الزمان» أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 13 فبراير 2020.
القاهرة.. تستكمل الدائرة الأولى إرهاب إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في القضية المعروفة بـ"خلية المعصرة" على الأحكام الصادرة ضدهما غيابيا.
بيروت.. يقوم جهاز الأمن العام اللبناني بتأمين "العودة الطوعية" لمجموعات من النازحين السوريين ممن يتواجدون داخل الأراضي اللبنانية إلى سوريا، وذلك من خلال 3 مراكز ومعابر حدودية هي (القاع، والمصنع، والعبودية).
برلين.. تستقبل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، رئيسة وزراء أرمينيا نيكول باشينيان، لبحث العلاقات الثنائية وقضايا السياسة الاقتصادية والسياسة الخارجية والأمنية فضلا عن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.
بكين.. يقوم عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانج يي بزيارة إلى ألمانيا، تستمر حتى بعد غد السبت، وذلك بناء على دعوة من وزير الخارجية الألماني هايكو ماس ورئيس مؤتمر ميونخ للأمن وولف جانج إشنيجر، حيث يحضر الوزير الصيني الدورة الـ 56 من المؤتمر، ويترأس ونظيره الألماني الحوار الاستراتيجي الخامس بين البلدين حول الدبلوماسية والأمن.
القاهرة.. ينظم متحف النسيج المصري بشارع المعز، فعاليات ثقافية وفنية تتضمن معرضا فنيا وندوة علمية وحفلا تراثيا، وذلك بمناسبة مرور 10 أعوام على افتتاحه.