رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

رمضان صبحي يرحل عن الأهلي نهاية الموسم

جريدة الزمان

استقر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم تجديد إعارته مع القلعة الحمراء والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن يعود إلى ناديه هيدرسفيلد الإنجليزي، الذي يرتبط معه بعقد ممتد لتحديد وجهته المقبلة، حيث لا يرغب اللاعب في الاستمرار بالدوري المحلي على أمل أن يخطو خطوة أفضل في أوروبا.

وبدأ نادر شوقي مدير أعمال "صبحي" بالفعل مهمة تسويق اللاعب، بالتنسيق مع النادي الإنجليزي، مستغلًا المستوى الجيد له مع الأهلي الموسم الحالي، بجانب قيادته المنتخب الأولمبي للتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي ستقام الصيف المقبل، والتي ستكون فرصة مهمة أمامه للبحث عن عرض من أحد الأندية الجيدة سواء في إنجلترا أو أي دوري أوروبي آخر.

وكان "رمضان" قد وافق على العودة إلى الأهلي الموسم الماضي، بناء على طلب محمود الخطيب، رئيس النادي، للمساهمة في تصحيح المسار بعد التراجع في الأداء والنتائج، ويرى اللاعب أنه قدم ما عليه، ويقاتل مع زملائه للفوز بدوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، وحينها لن يكون له دور مع الفريق.

من جانبها لم تتعامل إدارة الأهلي مع هذا الملف بشكل جاد، خاصة بعد التعاقد مع محمود كهربا في يناير الماضي، ليكون بمثابة أفضل بديل لرمضان الذي أصبح رحيله عن الجزيرة بنهاية الموسم الحالي مسألة وقت، لا سيما وأن اللاعب صغير في السن ويرغب في النجاح بأوروبا.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 224 حالياً بالأسواق