الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على المستوطنين علي جمعة: إلغاء الله للنار يوم القيامة أمر وارد.. والعلاقة مع ربنا يجب أن يكون مبناها الحب وزير الخارجية اللبناني: لا نسعى للحرب مع إسرائيل 19 مارس 2024.. 6 و10 قروش تراجعا في أسعار الدولار بالبنوك في نهاية التعاملات المالية: مستمرون في المبادرات الداعمة للقطاعات الإنتاجية لسرعة استعادة النشاط الاقتصادي الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة والحصيلة ترتفع إلى 7670 منذ بدء العدوان طالبة: هل حرام أنزل ستوري أقول فيها أنا عاوزة أموت؟.. وعلي جمعة: الدعاء لازم يكون به أدب ضبط 120 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة 4 أشخاص بالقاهرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بـ 3 محافظات ضربات أمنية لمرتكبي جرائم الإتجار بالمواد المخدرة تحرير (163) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس اللجنة المنظمة يكشف آخر المستجدات حول تذاكر جماهير الزمالك بالسوبر ..فيديو


قال سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري، أن مباراة القمة، تعد أحد أهم الفعاليات التي يشرف عليها مجلس أبو ظبي الرياضي في الموسم الحالي.

وأضاف سهيل العريفي ، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامى هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري، ستقدم جوائز للجماهير التي ستحضر المباراة، من بينها 3 سيارات و100 هاتف محمول و100 جهاز آيباد.


وأوضح سهيل العريفي، أنه تواصل مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس نادي الزمالك ، مؤكدا له أن موقع التذاكر متاح أمام الجماهير البيضاء.

وأشار سهيل العريفي، إن التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي نفذت بشكل كامل إلا أن تذاكر جماهير الزمالك تم بيع منها ما بين 60 إلى 70%، والباقى لايزال مطروحا ومتاحا أمام الجماهير.