رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

الاتحاد المصري لصيدلة الأزهر ينظم المؤتمر العلمي التاسع عشر  في 11 مارس

جريدة الزمان

ينظم الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة في جامعة الأزهر، المؤتمر العلمي التاسع عشر، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، ونواب الجامعة الدكتور يوسف عامر، والدكتور صديق، وعمداء الكليات.

يُعقد المؤتمر في الفترة من 11 مارس وحتى 14 مارس المقبل، تحت إِشراف رئيس المؤتمر أكرم الشاذلي، ورئيس العلاقات الخارجية للمؤتمر مصطفى قطب.

والاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، هو واحد من أقدم المنظمات التطوعية للطلاب الوطنيين، كأكبر منظمة مهنية غير حكومية، ولا سياسية، ولا تهدف للربح، لطلاب الصيدلة في مصر، ويعمل تحت إشراف نقابة الصيادلة ووالاتحاد الدولي للصيادلة، لتعزيز الصحة العامة من خلال توفير المعلومات والتعليم والشبكات ومجموعة من المنشورات والأنشطة المنهنية، ممثلًا عن مصر في الاتحاد الدولي.

ويحاول الاتحاد إنتاج صيدلي مؤهل مستوفي بواجب الصيدلي في خدمة المجتمع وتعريف الوجه المشرق لمصر على العالم بأسره، حيث يدير الاتحاد أعضاء هيئة مكتب، مكونة من 12 طالبًا يتم انتخابهم من قبل الجمعية العمومية الخاصة بالاتحاد، وتُعقد الجمعية العمومية مرتان سنويًا، وهي السلطة العليا للتشريع واتخاذ القرارات

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق