رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

أمطار مفاجئة على قرى ومدن الدقهلية وانخفاض شديد في درجات الحرارة

شهدت مدن وقرى ومراكز محافظة الدقهلية، مساء الجمعة، هطول أمطار مفاجئة مع انخفاض شديد في درجات الحراره بالمقارنه بفترة الصباح والتى كانت قد شهدت سطوع اشعة الشمس.

وشهدت الأسواق التجارية حالة من العزوف من المواطنين بسبب هطول الأمطار وحرص المواطنين على البقاء داخل منازلهم بسبب التغير المفاجئ في حالة الطقس.

ورفعت الأجهزة التنفيذية المتمثلة في مجالس المدن والوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي حالة الطوارئ إليها وبدأت في كسح تجمعات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار من الشوارع ومداخل المدن بالإضافة إلى حملة لصيانة بالوعات الأمطار.

كما استمرت شركة الكهرباء في أعمال الصيانة للأعمدة وتغيير الأعمدة والأسلاك التي تأثرت بالأمطار حرصا على أرواح المواطنين.

فيما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا السبت، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، دافئ نهارا شديد البرودة ليلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، دافىء نهارا شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد.

وأشار خبراء الأرصاد إلى سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، يصاحبها رياح معتدلة، نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ووسط سيناء.