إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ماجدة خير الله: الهيئة الوطنية للإعلام رفعت قضية ضدي

أعلنت الناقدة ماجدة خيرالله عن رفع قضية ضدها من قبل الهيئة الوطنية للإعلام للمطالبة برد مبلغ مالي تقاضته عن مسلسل لم يكتمل تنفيذه.

وكتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "الناس في الهيئة الوطنية للاعلام اتجننوا، فعلا أو افلسوا، رافعين عليه قضيه بيطالبوني برد مبلغ خمسه وتمانين ألف جنيه!! عن مسلسل اسمه سيدة اعمال، كنت متعاقده عليه في سنه ٢٠٠٦ !! ولم ينفذ!! طب انا مالي اذا كان اداره قطاع الانتاج لم تنفذ المسلسل؟؟؟ منذ ذلك التاريخ؟؟ وبيدعوا كذبا، اني لم اسلم الحلقات!! طيب ازاي لم اسلمهم الحلقات، وعلي اي اساس اذن، صرفوا هذه الاموال؟؟ فيه حاله جنان وعدم مسؤوليه وغباء وحهل ، الواحد يتصرف مع الناس دي ازاي؟".