تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

ياسر الهضيبي: مجدي يعقوب رجل علم انشغل بالخير بدلًا من السفسطة وبث الفتنة والكراهية

رفض الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد،والمتحدث الرسمي باسم الحزب، الهجوم الذي شنه عدد من الدعاة، على الدكتور مجدي يعقوب،وإصدارهم أحكامًا حول مصير طبيب القلوب من الجنة والنار، مؤكدًا أن الحساب بيد اللهوحده، هو صاحب الحكم الأول والأخير علي عبادة أجمعين.

وقال "الهضيبي" في بيان له، إن الملكلله وحده، فلا يستطيع شخص أن يقرر نيابة عنه حكمًا على غيره، وإلا اعتبر ذلك افتراءعلى الله وكذب، فقواعد العدل الإلهي ستجزى كل نفس بما كسبت وعملت، وهو أمر يرجع إلىالمولى وحده عز وجل، فهي ليست قضية داخل محكمة ليتنبأ بها الناس.

وشدد نائب رئيس حزب الوفد، على ضرورة الابتعادعن العبث بالدين، والتحدث باسمه، واستغلاله في أمور قد تشعل الفتنة وتؤدي إلى عواقبوخيمة، فتنة بين المصريين مؤيد ومعارض، كماحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اجتمع الناس على حب مجدي يعقوب، وإتفاقهم علىأنه "صاحب سعادة"، اختلفوا في الذي طرحه من وصفوا أنفسهم بدعاة الدين.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الوفد، أن الدكتورمجدي يعقوب، مثالًا لصورة الخير، و لمفهومالتواضع والعظمة والنجاح، والسبب في إسعاد كثيرين بتوفيق من الله عز وجل، رجل انشغلبالعلم، وتقديم الخير للبشرية، بدلًا من بث الكراهية والفتنة والخراب والسفسطة.