رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة الأحزاب

إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك: «أخلص لوطنه وحارب من أجله»

محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك

نعى إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب وعضو المكتب السياسي، وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كرئيس سابق لجمهورية مصر العربية وأحد قادة وأبطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الثلاثاء، متقدما بخالص العزاء والمواساة لأسرته وأبناء القوات المسلحة، مؤكدا علي أن الفقيد له شريط طويل من الذكريات الجميلة والمؤلمة، والصعبة والمؤثرة، وأخلص لوطنه، وحارب من أجله، وحافظ على ترابه، لم يتركه، وواجه أعداء الوطن بشجاعة وهو في أضعف حالته ولم يهرب، وأصر على البقاء في وطنه، وسيدفن في ترابها.

واستشهد الغزولي بحديث مبارك في خطابة الأخير والذي تضمن:" إن الوطن باقي والأشخاص زائلون... وسيحكم التاريخ بما لنا او علينا"، مؤكدا علي أن الواقع اثبت ذلك على أرض الواقع وأنه حافظ على الدولة المصرية الوطنية.

واشاد الغزولي بتقدير الدولة والمؤسسة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وإعلان الحداد الرسمي العام. واختتم إسلام الغزولي تصريحه بالدعاء بالرحمة والمغفرة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

إسلام الغزولي مبارك أرض الواقع

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق