السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الصحة السعودية: المملكة قدمت خطة استرشادية للدول العربية في مواجهة كورونا

وزارة الصحة السعودية
وزارة الصحة السعودية

أكد وكيل وزارة الصحة للصحة العامة د.هاني بن عبد العزيز جوخدار رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب اليوم الخميس 27 فبراير بالجامعة العربية، أن المملكة قدمت خلال الاجتماع خطة عمل استرشاديه للدول العربية ليتم استخدامها لبناء قاعدة صحية تساعد هذه الدول في حالات الطوارئ والكوارث، وذلك نظرًا لجهود المملكة الكبيرة وخبرتها العريضة والمميزة في خدمة المسلمين خلال موسم الحج.

وأوضح الدكتور جوخدار، أن المكتب التنفيذي للمجلس ناقش بالقاهرة استعدادات الدول العربية لمواجهة وباء فيروس «كورونا» المستجد، مشددًا على أن المملكة لديها خبرة في مكافحة الأوبئة وأن خطة الطوارئ التي تم تقديمها اليوم للمكتب التنفيذي بها جزء خاص بمكافحة الأمراض المعدية والوبائيات.

ونوه إلى أن المملكة ستقدم غدًا أمام الدورة الـ 53 لمجلس وزراء الصحة العرب عرضًا شاملاً حول تجربتها الناجحة في مكافحة التبغ، مشيرًا إلى وجود إشادة عربية ودولية واسعة بتجارب المملكة الناجحة في مكافحة الأمراض المعدية والأوبئة والكوارث وغيرها.