الزمان
أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 رئيس جهاز تنمية مدينة العبور يتابع تنفيذ مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق الجارية بالمدينة محافظ الغربية انتصار انتظرته أجيال.. منتخب مصر يحقق أول فوز في تاريخ مشاركاته بكأس العالم وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات تباين أداء البورصات العربية فى أولى جلسات الأسبوع مستخدما كلمة نابية.. ترامب يهدد الإيرانيين بفرض رسوم عبور في مضيق هرمز حال عدم التوصل إلى اتفاق محافظ الأقصر يستقبل وفدا من أهالي القرنة لبحث مطالبهم ومقترحاتهم تأجيل محاكمة عصابة تخصصت في جلب والاتجار في المخدرات بالعجوزة لـ30 سبتمبر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كارتيرون: فخور باللاعبين.. ولم نحسم التأهل بعد

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال كارتيرون، في تصريحات تلفزيونية :"أشكر اللاعبين على الأداء الذي ظهروا عليه في مباراة اليوم وبالتحديد في الشوط الثاني، الذي نجحنا فيه تسجيل هدفين"، مضيفًا :"الهدف الثالث كان مهمًا للغاية لتأمين النتيجة، خاصة أن هناك مباراة عودة ستقام في تونس بعد أسبوع من الأن".

وأضاف:"يجب أن نقدم مباراتين تاريخيتين، لأننا نواجه بطل افريقيا في أخر نسختين"، مضيفًا :"لم نحسم التأهل حتى الأن، مازال هناك مباراة عودة".

وتختتم كارتيرون تصريحاته قائلاً :"فخور بالأداء الذي ظهر عليه اللاعبين اليوم، حيث كانوا على قدر الحدث"، مؤكدًا :سنبدأ من الغد الاستعداد لمباراة العودة".

click here click here click here nawy nawy nawy