رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تجديد حبس عصابة التلاعب في تصاريح الدفن بالسيدة زينب

قرر قاضي المعارضات بغرفة المشورة اليوم الأحد بمحكمة جنح السيدة زينب، تجديد حبس ٤ أشخاص بينهم طبيب ومفتش صحة، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتلاعب في تصاريح الدفن بأحد المستشفيات.

وكان رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، اليوم الخميس، ألقوا القبض القبض على 4 أشخاص بينهم طبيب ومفتش صحة لتلاعبهم بتصاريح الدفن بأحد مستشفيات منطقة السيدة زينب.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقي إخطارا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث السيدة زينب، مفاده تمكن رجال المباحث من القبض على بلطجى بحوزته 4 تصاريح دفن على بياض، تمهيدا لبيعها.

وبمناقشته وتضييق الخناق عليه اعترف بأنه يعمل على ابتزاز أهالى المتوفين بمساعدة طبيب ومفتش صحى وممرض عن طريق تهديد أسرة المتوفى، وإرغامهم على دفع ألف جنيه ثمن التصريح وفي حالة رفضهم دفع الـ ألف جنيه، يهددهم بأنه لا بد من إبلاغ النيابة لتشريح الجثة، وبسبب خوف أسرة المتوفى، من تشريح ذويهم، وأمام خوف الأهالى يدفعون له ويجري دفع المبلغ للعاطل، الذي يملأ بيانات المتوفى، والمبلغ عن الوفاة، من التصاريح الموجودة دائما، لكونها مختومة على بياض، وألقى القبض على الطبيب ومفتش صحة والممرض وتم تحرير محضر بالواقعة.