حبس السائق المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام على ذمة التحقيق أونروا: إقليم المواصي مكتظ بـ450 ألفا.. الجيش الإسرائيلي يدفع نازحي رفح للمجهول ضبط 1000 لتر سولار بمحطة وقود غير مرخصة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة إعلام إسرائيلي: الآلاف يتظاهرون أمام منزل نتنياهو ويطالبون باستقالته البحيرة.. رصف طريق الطرانه بين كوبري فاروق والمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة 34 مليون جنيه رئيس جامعة طنطا يهنئ عميد كلية الطب لاختياره طبيبا مثاليا من النقابة العامة للأطباء طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت في أي نادٍ مثل الاتحاد مظاهرات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل للمحتجزين وإقالة حكومة نتنياهو صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل الجزائر: قيام الدولة الفلسطينية حتمية مركزية لا تقبل التلاعب أو المماطلة الانتهاء من ربط كل خدمات الحجاج على المسار السعودي للحج.. وبدء إصدار التأشيرات عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يقود الدولة إلى فشل كامل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على أهمية الأنشطة وتنوعها وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية

 

ترأس الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الإثنين الموافق 9 – 3 – 2020 م اجتماع مجلس عمداء الجامعة بحضورالأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الأستاذ مصطفى رزق.

أكد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أهمية الأنشطه وتنوعها وتوسيع قاعدة المشاركه الطلابيه والعمل على جذب الطلاب الوافدين وتوفير بيئه تعليمه وبحثيه جاذبه والمراجعه الدوريه للوائح والمناهج الدراسيه وتحديثها بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل ويحقق معايير الجوده في العمليه التعليميه والبحثيه والبدء في إعداد التقارير السنويه للكليات تمهيدا لإعداد التقريرالسنوي للجامعة ومتابعه أعمال صيانه المباني والأجهزه العلميه وتجهيزات المدرجات والمعامل .

ووجه د . دسوقي بالتنسيق مع إدارة الجامعة بشأن مواعيد الفعاليات " ندوات - مؤتمرات – أنشطة" بالكليات وذلك لعدم حدوث تضارب بين المواعيد. كما كلف رئيس الجامعة الكليات التي بها معامل معتمدة باستكمال بيانات هذه المعامل على موقع الجامعه من حيث "الرؤيه - الرساله - الأهداف - القياسات - فرص الاتصال" مشيرا إلى أن نهاية موعد التقدم للاعتماد المعامل من وحدة إدارة المشروعات هو 20 مارس 20 20م.