السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تعرف على خريطة محكمة استئناف القاهرة خلال الفترة المقبلة

محكمة استئناف القاهرة
محكمة استئناف القاهرة

قرر رئيس محكمة استئناف القاهرة، اليوم الأربعاء، تعليق الجلسات بالمحكمة وجميع مأموريتها تعليقا تامًا يومي الأربعاء والخميس الموافقين ٢٥، ٢٦ مارس ٢٠٢٠، مع العلم بأن الأسبوع المقبل الفاصل بين شهري مارس وأبريل ٢٠٢٠ لا توجد به جلسات من الأساس.

وأوضح أنه بالنسبة لتجديد الحبس خلال هذين اليومين والأسبوع القادم يتم عرض القضايا كافة، على دائرة مشكلة لهذا الغرض من كل من المستشارين عاطف عبد المنعم نصر، محروس عبد الهادي، طارق أبو زيد وتنعقد الدائرة بدار القضاء العالي وينبه على جميع المأموريات بذلك، أما بالنسبة للقضايا المحدد للنطق بالحكم بها جلستي باكر وبعد باكر سيتم مد آجال النطق بالحكم فيها للدور القادم.